أربعة منتخبات تودع مونديال كأس العالم ٢٠٢٦ قبل ختام دور المجموعات

أسفرت نتائج دور المجموعات حتى الأن عن توديع أربعة منتخبات لمونديال كأس العالم ٢٠٢٦ وذلك بسبب إخفاقهم وعدم نجاحهم في تحقيق نتائج إيجابية.
أربعة منتخبات تودع مونديال كأس العالم ٢٠٢٦
ودعت منتخبات تونس والأردن وهايتي وتركيا كأس العالم بسبب سوء نتائجهم حيث فقدوا حظوظهم في الصعود بشكل كامل.
يأتي على رأس المودعين للبطولة منتخب تونس الذي خسر في الجولة الأولى من السويد بنتيجة خمسة أهداف لهدف.
وخسر في الجولة الثانية برباعية من اليابان وكذلك منتخب الأردن الذي تعرض لهزيمتين أيضاً حيث تجمد رصيده عند النقطة صفر.
وفقد حظوظه في التأهل بشكل نهائي بعد الخسارة من الجزائر في الجولة الثانية بهدفين لهدف.
تركيا أيضاً ودعت البطولة مبكراً بعد الخسارة المتتالية من إستراليا وباراجواي في دور المجموعات.
وتوقف رصيد هايتي عند الصفر بعد فشلها في تخطي اسكتلندا في الجولة الأولى وخسارتها من البرازيل في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة.



